New statement from Palestinian Islamic Jihad’s Jaba’ Battallion: “And Kill Them Wherever You Overtake Them and Expel Them From Wherever They Have Expelled You”New statement from Palestinian Islamic Jihad’s Hebron Battallion: “

The title of this release is in reference to Qur’anic verse 2:191. Here it is in full: “And kill them wherever you overtake them and expel them from wherever they have expelled you, and fitnah is worse than killing. And do not fight them at al-Masjid al- Haram until they fight you there. But if they fight you, then kill them. Such is the recompense of the disbelievers.”

{وَاقْتُلُوهُمْ حَيْثُ ثَقِفْتُمُوهُمْ وَأَخْرِجُوهُم مِّنْ حَيْثُ أَخْرَجُوكُمْ}

بلاغ عسكري صادر عن سرايا القدس – كتيبة جبع

بعون الله وقوته وتوفيقه وضمن معركة طوفان الأقصى البطولية تعلن سرايا القدس كتيبة جبع عن تمكن مجاهديها من التصدي لقوات الاحتلال التي اقتحمت البلدة فجر اليوم.

حيث تمكن مجاهدونا من خوض اشتباكات عنيفة ومباشرة على اكثر من محور بصليات كثيفة من الرصاص والعبوات المتفجرة.

كما تمكن مجاهدونا من خوض اشتباكات عنيفة مع تعزيزات الاحتلال التي اقتحمت البلدة على محور الحارة الشرقية و قد أعدوا كمين لجيش الاحتلال واستهدفوهم بصليات كثيفة ومتتالية من الرصاص بشكل مباشر ودارت اشتباكات عنيفة في المكان وتمكن مجاهدونا من اعطاب آلية.

كما استهدف مجاهدونا جنود وآليات الاحتلال على محور (الزكم – الشرقية – الحرايق-الواد )بصليات كثيفة ومتتالية من الرصاص والعبوات المتفجرة محققين إصابات مباشرة في قوات الاحتلال.

جهادنا مستمر وسلاحنا مشرع في كل الساحات

وإنه لجهاد نصر أو استشهاد

سرايا القدس – كتيبة جبع
الخميس 12/10/2023

Leave a comment

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.