New statement from Asa’ib Ahl al-Haqq: “Condemning the Heinous Crimes Committed by the Saudi Regime Against the Loyalists of Ahl al-Bayt”

 بسم الله الرحمن الرحيم

عاد النظام السعودي ليكرس وحشيته واجرامه من جديد بعد أن حاول تجميل صورته التي غلب عليها التوحش الطائفي من خلال اعدام 32 من ابناء القطيف المجاهدة في تصرف لايمكن وصفه سوى انه دليل دامغ على ارهاب هذا النظام السعودي وعائلته المالكة.

في الوقت الذين ندين هذه الجريمة البشعة بحق الموالين لاهل البيت عليهم السلام اقصى درجات الادانة والاستنكار والرفض، نطالب الامم المتحدة وجامعة الدول العربية والمنظمات الانسانية بالتدخل الفوري والعاجل لانقاذ المواطنين الابرياء في المملكة السعودية الذين ينتمون لمذهب اهل البيت عليهم السلام والذين لم يرتكبوا ذنباً ولاجرماً سوى التعبير عن رأيهم .

إن النظام السعودي حاول أثناء المدة القصيرة  الماضية اجراء عمليات تجميلة لجرائمه إلا أنه لايستطيع أبداً أن يتجاوز عقليته الإرهابية التي تقتل الصحفيين وتقطعهم بالمناشير وتقتل الأطفال والنساء بالآلاف في اليمن المظلوم، وعقدته الطائفية في سجن الابرياء واعدامهم من أبناء مدينتي الاحساء والقطيف المظلومتين وكل الرافضين لنهجهم القمعي الاستبدادي.

سنقف مع الاحرار والمظلومين في كل بقاع الارض وسنقف بالضد ضد أنظمة الاستبداد والعدوان والقتل مهما كانت ومهما تنوعت اشكالها.

الرحمة والغفران للشهداء جميعا الذين اعدموا ظلماً وعدواناً وسوء العاقبة وقرب الانهيار لكل الانظمة التي لاتفقه سوى لغة الدم والقتل.

 

                 حركة عصائب أهل الحق

_______________

Source: http://ahlualhaq.com/index.php/permalink/7110.html

To inquire about a translation for this statement for a fee email: azelin@jihadology.net

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.